مران الأهلي.. مشاركة حراس جدد وتطورات حالة أفشة

كتب : ريهام حمدي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:06 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته الجماعية، استعدادا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) حدد يوم 22 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والتي تقام في قطر.

الأهلي كان استئنف تدريباته أمس الإثنين، بعد فترة راحة امتدت لعشرة أيام حصل عليها الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب التوقف الدولي الحالي لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب.

المران الأحمر شهد اليوم أداء اللاعبين لجلسة تدريبات بدنية في الجيم استمرت لمدة 40 دقيقة، من أجل رفع المعدل البدني لدى اللاعبين.

كما حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين في بداية المران، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

فيما شهد المران تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفرق الشباب محمد أشرف كوتو مواليد 2001 ومصطفى مخلوف مواليد 2003، بجانب بعض اللاعبين الأخرين لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق.

وخلال التدريبات الجماعية للأهلي، أجرى موسيماني تقسيمة كرة بين ثلاثة فرق استمرت لمدة 45 دقيقة، من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، كما حرص على تصحيح أخطاء اللاعبين خلالها.

وعلى هامش المران أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، اتصالا هاتفيا بالدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة محمد مجدي أفشة.

أفشة تم استبعاده من مباراة مصر والجزائر التي تقام مساء اليوم بالجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العرب، بسبب معاناته من شد في العضلة الأمامية.

وأكد طبيب الأهلي أن أفشة أجرى تدريبات علاجية واستشفائية وسيخضع لفحص طبي بعد 48 ساعة، لحسم موقفه من المباريات المقبلة.