أنيس الشعلالي يكشف لـ"كورة بلس" : هل يعود للأهلي قبل السوبر الأفريقي؟

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:49 م

shareicon

مشاركه

نفى أنيس الشعلالي، مخطط أحمال الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما تردد بشأن عودته إلى القلعة الحمراء لحل أزمة غياب الثنائي محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا عن الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وغاب الثنائي كايل سولمون وكابيلو رانجوجا، عن تدريبات النادي الأهلي لتواجدهم في جنوب إفريقيا وعدم قدرتهم على العودة إلى القاهرة بسبب تعليق الرحلات الجوية المباشرة من جنوب إفريقيا إلى مصر بسبب مخاوف تتعلق بمتحور كورونا الإفريقي الجديد، والذي أطلق عليه "أوميكرون"، على أن يكون السفر من جنوب إفريقيا عن طريق الطيران غير المباشر.

ويخضع القادمون عن طريق الطيران غير المباشر لفحص الحمض النووي السريع، وإذا كانت النتيجة إيجابية يعود الراكب على نفس الطائرة القادم عليها، أما حال سلبية الاختبار فيقوم بعمل حجر ذاتي منزلي لمدة 7 أيام، ويتم عمل اختبار pcr في نهاية مدة الحجر، كما يستمر متابعته لمدة 7 أيام أخرى عن طريق فريق الحجر الصحي حتى نهاية المدة القصوى لفترة حضانة الفيروس.

وقال أنيس الشعلالي في تصريحات لـ "كورة بلس"، أنه تحت أمر الأهلى فى أي وقت حال طُلب منه الاستعانة بخدماته لمواجهة أزمة غياب الثنائي، مؤكدًا أن علاقته بمسئولي الأهلي قوية.

وتابع "حتي الأن لم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني أو من الإدارة ولكن الأهلي بيتي، ففي حالة تلقي عرضا للعودة لحل هذه الأزمة فأنا تحت أمره في أي وقت".

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحلة السلبية التي حصل عليها لمدة عشرة أيام، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي 22 ديسمبر الجاري.