يوفنتوس يفتتح الدوري الإيطالي بفوز بثلاثية على ساسولو "فيديو"

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:10 م

shareicon

مشاركه

يوفنتوس

يوفنتوس

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بفوز كبير على ساسولو بثلاثية نظيفة وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب آليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

"بيانكونيري" حل في المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز في المباراة، أما ساسولو فقد تذيل الترتيب بعد الخسارة بثلاثية.

سجل الوافد الجديد أنخيل دي ماريا الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 26 من تصويبة يسارية رائعة سكنت شباك حارس ساسولو، وفي الدقيقة 43 استطاع الصربي دوشان فلاهوفيتش الحصول على ركلة جزاء بعدما عرقلة من مدافع الفريق الأسود والأخضر، لينفذها فلاهوفيتش الذي سدد الكرة من وسط المرمى بقوة، لينتهي الشوط الأول بتفوق "الأبيض والأسود" بثنائية نظيفة.

والشوط الثاني واصل يوفنتوس الضغط على دفاع ساسولو واستطاع دوشان فلاهوفيتش تسجيل الهدف تسجيل الثالث بعدما تلقى تمريرة حاسمة من آنخيل دي ماريا ليسدد الكرة من داخلب منطقة الجزاء بمهارة.

وشهدت المباراة إشراك ماسيمليانو أليجري للعديد من الناشئين وهو نيكولا روفيلا الذي شارك بدلًا من مانويل لوكاتيلي وفابيو ميريتي الذي شارك بدلًا من أنخيل دي ماريا الذي عاني من إصابة كما شارك ماتيس سولي بدلًا من ويستن ماكيني.

يوفنتوس في المباراة المقبلة يواجه سامبدوريا يوم الإثنين 22 أغسطس 2022 على ملعب لويجي فيراريس بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.