كلوب: فخور بما قدمناه أمام كريستال بالاس.. والحصول على نقطتين هي أقل مشاكلنا الحالية

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:58 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بأداء لاعبي فريقه في مباراتهم أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية قال كلوب: "أنها بداية جيدة، حيث طلبت من اللاعبين إظهار الرغية في الملعب، وهو ما حدث".

وأضاف: "كل شئ كان يسير ضدنا منذ الأسبوع الماضي، وكأن هناك ساحرة معنا تساهم في جملة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين، لذا فأنا فخور بما قدمه الفريق اليوم".

وتحدث عن المباراة بشئ من التفصيل حيث قال: "لم نكن محظوظين في بعض المواقف في المباراة، وكريستال بالاس واجهنا بخمسة مدافعين، واعتماد على التحولات الهجومية منذ بداية المباراة، وهو ما يشكل صعوبة خاصة مع السرعة الفائقة للاعب مثل ويلفريد زاها، لكننا كنا أقوياء في مواجهة الدفاع المتكتل من قبل كريستال بالاس، وهذه كانت رسالتي للاعبين قبل بداية المباراة".

واستطرد: "بدأنا الشوط الثاني بشكل أكثر إيجابية، لكن الطرد الذي تعرض له نونيز أثر على الفريق، وبالطبع يستحق الكارت الأحمر، فعلى الرغم من تعرضه للاستفزاز، إلا أننا لا يجب مواجهة الاستفزاز بهذا الشكل، سأتحدث معه بالطبع، خاصة أنه يعلم تمام العلم ما يفعله لاعبو الدفاع في مثل هذه المباريات، وسيتم استغلال غيابه لكي يعود بشكل أقوى".

وعن هدف دياز قال: " تعادلنا بعد 4 دقائق من قرار الطرد، وكان هدفًأ جميلًأ من دياز، وأدى مباراة جيدة قياسًا بما حدث، وأيضًا كانت لنا فرصتان قريبتان من دخول المرمى، لكننا لم نكن محظوظين، ولم نكن نستهدف النقطة في نهاية الأمر".

وأختتم قائلًأ: "لم تكن هذه هي البداية المرجوة للدوري، لكن الحصول على نقطتين في الجولتين هي أقل المشاكل التي نتعرض لها حاليًأ، فنحن نمتلك العديد من الغيابات بسبب الإصابة، وأتمنى أن يعود لاعب أو اثنين للمباراة القادمة، على الرغم من أني لا أعلم إذا كان ذلك ممكنًا".