حازم إمام يعلق على عودة أبو جبل: "هل الحارس مش لاقي نادي غير الزمالك"

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

علق حازم إمام، عضو اتحاد الكرة ولاعب الزمالك السابق، على رغبة الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول بالعودة إلى صفوف الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

في ظل أزمة أبو جبل مع النصر السعودي وعدم تحديد وجهته في الموسم الجديد، ترددت أنباء عن إمكانية عودة الحارس الدولي إلى نادي الزمالك مرة أخرى، في حال موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء، إلا أن مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد لـ "kora plus" رفض البرتغالي فيريرا لفكرة عودة محمد أبو جبل حارس الأبيض السابق من جديد للفريق في الموسم المقبل.

أكد حازم إمام، في تصريحات على قناة "أون تايم سبورتس": "هل أبو جبل، يريد العودة إلى صفوف الزمالك الفترة المقبلة، لأنه مش لاقي نادي غير الزمالك، ولا عنده عروض كثير أصلا هي بتفرق".

استرسل لاعب الزمالك السابق، قائلًا: "معظم اللاعيبه بتبص تحت رجليها مش بتص لقدام، أنا متواجد في الاستديو التحليلي علشان لعبت مع الزمالك وعلشان لسه في جمهور بيدعمني، أنت ممكن تعمل أرقام من الفلوس لكن بعد ما تعتزل محدش هيشوفك وهتنسي".

أتم حازم إمام، تصريحاته قائلًا: "الجمهور بيقدر اللاعب الصريح إنت جالك في عز قوتك كذا نادي هل اتمسكت بالنادي بتاعك ولا فضلت غيره عليك؟".

يذكر أن الزمالك انتصر على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري الـ16 ببطولة كأس مصر.