حسني عبد ربه يعلق على شائعات رحيله عن الإسماعيلي

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

قال حسني عبد ربه، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، إن الزمالك يمر بأفضل فتراته منذ سنوات ولديه فريق متكامل، مقدمًا التهاني للفريق الأبيض بعد الفوز في مباراة كأس مصر في مباراة أُقيمت أمس الإثنين.

وأضاف عبد ربه في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن الإسماعيلي يعاني من ظروف صعبة بحيث يلعب بدون رأس حربة صريحومحمد الشامي يؤدي في حدود إمكانياته.

وأوضح عبد ربه بقوله: "قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك وافتقدنا للمسة الأخيرة ونحاول أن نكون أفضل خطوة بخطوة لأننا كنا مضغوطين جدًا في الدوري لكن دائمًا لا يجب ألا ننسى فضل جماهير الإسماعيلي".

وأكمل: "الوضع كان كارثيًا ومجلس الإدارة لم نطلب منه شيء لم يوفره"، وحول شائعات رحيله: "(مفيش حاجة اسمها أن حسني يسيب الإسماعيلي) الجهاز الفني كله قدم أداءً جيد ونريد أن نكمل على ذلك ولا نرغب في أن تتكرر المعاناة التي دامت لثلاث سنوات".

وأردف: "لا أرغب في الفشل في أي مكان، نريد أن يكون لدينا خطة والفريق يحتاج إلى إضافات ويجب ألا نفرط في أحد من الفريق، وأتمنى ألا نكرر أخطاء الماضي".

ألمح مدير الكرة بالنادي، أن الإسماعيلي يحتاج لاستراتيجة واضحة وقائلًا "يجب أن نكون واضحين مع الجماهير، ويجب أن نكشف ما نحتاجه في الفترة المقبلة لأن لدينا مشكلة في القيد".

وواصل: "إذا استطعنا أن نتوقف عن محاربة بعضنا في الإسماعيلي سوف ننجح، ولو هذه الحرب اكتملت سيستمر الفشل، وما وصل إليه الإسماعيلي الآن المتسبب فيه مجلس الإدارة السابق والسماسرة".

وأتم: "يجب أن يبقى الدعم لمجلس الإدارة ويكون هناك دعم من رجال الأعمال ولابد أن يتم مصارحة الجماهير".