ليفربول ضد كريستال بالاس.. أرقام الريدز وصلاح بعد التعادل وكلاسيكو منتظر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:36 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

تعثر فريق ليفربول ضد كريستال بالاس، وحسمت مواجهتهم التي أقيمت مساء الإثنين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" لموسم 2022 - 2023.

وحقق ليفربول التعادل الثاني له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بعد التعادل أمام فولهام في الجولة الأولى بثنائية لكل فريق.

أرقام محمد صلاح في لقاء ليفربول ضد كريستال بالاس

في مباراة أمس لم ينجح المصري الدولي محمد صلاح في التسجيل خلال اللقاء الذي خاضه كأساسيًا، لتظل مباراة الجولة الثانية من البريميرليج لها ذكرى ليست جيدة معه، فبعد ستة مواسم متتالية لم يحرز أهدافًا بها، منذ وصوله إلى صفوف ليفربول في صيف 2017.

ورغم عدم التسجيل إلا أن محمد صلاح نجح في أن يحقق رقمًا آخر، حيث قام بصناعة 8 فرص لفريقه بغية تسجيل الأهداف في مرمى كريستال بالاس.

موقع سكواكا الخاص بالأرقام والإحصائيات نشر عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن صلاح نجح في صناعة 8 فرص لفريقه بغية تسجيل الأهداف في مرمى كريستال بالاس.

 

 

محمد صلاح يتألق تاريخيًا ضد كريستال بالاس، حيث إنه ساهم فى 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي ضد الفريق اللندنى قبل مباراة الأمس.

محمد صلاح ينتظر رقما شخصيا جديدا

محمد صلاح ينتظر معادلة رقم ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول، كثاني أكثر هدافي "الريدز" في الدوري الإنجليزي، برصيد 119 في المرتبة الثالثة بفارق هدف عن المركز الثاني.

طالع أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16 -8 -2022.. تريزيجيه في مهمة أوروبية

تشكيل الأفضل في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.. غياب محمد صلاح

عمر مرموش يحسم مصيره مع فولفسبورج "تقارير"

محمد صلاح وليفربول على موعد مع مانشستر يونايتد

ويستعد ليفربول مع محمد صلاح لخوض مواجهة مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجليزي خالص، يوم الإثنين المقبل 22 أغسطس الجاري على ملعب "أولد ترافورد".