متطوعة عاشقة للكرة النسائية ضمت أبنائها الرجال لكأس العالم للسيدات

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

متطوعة عاشقة للكرة النسائية ضمت أبنائها الرجال لكأس العالم للسيدات

متطوعة عاشقة للكرة النسائية ضمت أبنائها الرجال لكأس العالم للسيدات

قامت السيدة إيزابيل مورا المتطوعة في بطولات السيدات والتي سبق لها وعملت في أكثر من بطولة منها كأس العالم تحت 17 سنة بكوستاريكا 2014، بضم أبناؤها الثلاثة الرجال للتطوع في تنطيم بطولة كأس العالم تحت 20 سنة والمقام حاليًا أيضًا في كوستاريكا.

وقال روبرتو جراسي رئيس FIFA لبطولات الشباب،  "المتطوعون هم حقا القلب والروح والابتسامة الأولى في كل بطولة من بطولات FIFA وأن هناك حاليًا 305 متطوع في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كوستاريكا 2022 FIFA 

وتابع جراسي، " تم اختيار هؤلاء المتطوعين، الذين خضعوا لعملية اختيار دقيقة، من بين أكثر من 9300 شخص تقدموا بطلبات للمساهمة في تنظيم البطولة في سان خوسيه وكان من بين هؤلاء سيدة تدعى إيزابيل مورا تبلغ من العمر 53 عامًا سبق لها أيضًا أن عملت متطوعة في كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة التي احتضنتها كوستاريكا في 2014. 

وأكمل رئيس FIFA  لبطولات الشباب، أنه في هذه البطولة، تطوعت إيزابيل بمفردها، لكن هذه المرة انضم أبناؤها الثلاثة إليها وإلى جميع المتطوعين الآخرين للمساعدة في تنظيم كأس عالم مذهل.

ختم حديثه قائلا: "بالنسبة لإيزابيل، سيكون عيد الأم لهذا العام، الذي يحتفل به في كوستاريكا في "أغسطس"، مميزاً حيث ستقضي يومًا لا يُنسى مع أبنائها وبقية المجموعة في مركز المتطوعين في ملعب كوستاريكا الوطني في سان خوسيه"