شجار كونتي وتوخيل ليس الأول.. مدرب توتنهام متخصص

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

شجار كونتي وتوخيل

شجار كونتي وتوخيل

شهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت لصالح الجولة الثانية من المسابقة، مساء الأحد، شجارا قويا بين الثنائي أنطونيو كونتي المدير الفني للسبيرز وتوماس توخيل مدرب البلوز.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث اشتبك توخيل مع كونتي عقب الهدف الأول، وتكرر الأمر بعد صافرة النهاية، ليقوم اللاعبين والعاملين في الملعب بالفصل بينهما.

وشهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، أحداث شغب ومشاجرات بين الفريقين على ضوء إحراز فريق توتنهام هدف التعادل مع تشيلسي.

والتقطت الكاميرات شجارًا حادًا حدث بين المدربين توماس توخيل، وأنطونيو كونتي على الخطوط، قبل أن يتدخل حكم اللقاء لفض الشجار.

وبعد صافرة النهاية تجدد الشجار بين توخيل وكونتي ما استدعى تدخل لاعبي الفريقين من أجل تهدئة الأجواء وقام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر في وجه المدربين.

طالع أيضًا: 

مباراة الأهلي تكشف حسم مدافع بيراميدز انتقاله إلى الزمالك

ثنائي حراسة الأهلي يطلبان تحديد موقفهما من الموسم المقبل

إنبي يوافق على خضوع لاعبه لفترة معايشة في فيرونا الإيطالي

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

رد الاتحاد الإنجليزي على شجار كونتي وتوخيل

وأقر الاتحاد الإنجليزي أن ما حدث يعد سلوكًا غير مقبول من المدربين، وقد أعطى الاتحاد مهلة حتى الخميس 18 أغسطس للرد على العقوبات المفروضة عليهما.

لكن هل يعد ذلك الشجار هو الأول للمدرب الإيطالي؟، الإجابة قطعًا لا، حيث دخل في شجار سابق مع البرتغالي جوزيه مورينيو، في عام 2018.

شجار كونتي ومورينيو

شهد عام 2018 شجار قوي بين الثنائي كونتي وجوزيه مورينيو، حينما كان الأخير مدربًا لمانشستر يونايتد، والأول مدربًا لتشيلسي.

القصة بدأت بشجار في قاعة المؤتمرات امتد للمستطيل الأخضر، حيث سأل أحد الصحفيين مورينيو، هل أنت سعيد فى يونايتد؟ ليرد البرتغالي، هل يجب على أن أظهر كالمهرج على الخط من أجل إثبات ذلك؟.

وأضاف: "أنا لا أتصرف كالمهرج على الخط الجانبى للملعب مثل المدربين الآخرين، هذا لا يعني أننى فقدت شغفى بكرة القدم".
 
وعلى الجانب الآخر سأل أحد الصحفيين كونتي، ما ردك على ما قاله مورينيو بخصوص المهرجين على الخط؟ ليرد مدرب تشيلسي بقوة قائلا، "ربما كان يتحدث عن نفسه في الماضي، ينسى الناس أحيانًا ما فعلوه فى الماضي".

كما سخر مورينيو من شعر كونتي بسبب عملية زرع الشعر التي أجراها المدرب الإيطالي.

وفي أول مواجهة بينهما، تصادم الثنائي عقب انتهاء مباراتهم، وتدخل الحكم الرابع للفصل بينهما، لكن القصة انتهت دون أي عقوبات حينها.