ليفربول يفقد داروين نونيز في 3 مباريات.. تعرف عليهم

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 02:58 م

shareicon

مشاركه

داروين نونيز

داروين نونيز

يغيب داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول عن ثلاث مباريات لفريقه عقب طرده في مواجهة كريستال بالاس بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

نونيز حصل على بطاقة حمراء بشكل مباشر، بسبب سوء السلوك في مواجهة الجولة الثانية ضد كريستال بالاس وأقر يورجن كلوب مدرب ليفربول بصحة الطرد التي تحصل عليه اللاعب بسبب انفعاله.

ووفقا لموقع "ليفربول إيكو" فإن نونيز سيغيب عن مباريات ليفربول الثلاثة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والبداية من مواجهة مانشستر يونايتد ثم بورنموث، وأخيرا نيوكاسل يونايتد، على أن يعود نونيز إلى المشاركة في المباريات بشكل طبيعي بداية من مباراة إيفرتون يوم 3 سبتمبر المقبل.

وجاء طرد نونيز بعد تعديه بالضرب على يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس، الأمر الذي جعله يتحصل على بطاقة حمراء مباشرة، في اللقاء، الأمر الذي يجعله في مواجهة عقوبة الغياب لمدة ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك.

ليفربول ضد كريستال بالاس.. أرقام الريدز وصلاح بعد التعادل وكلاسيكو منتظر

وفي سياق متصل، يعتقد مدافع تشيلسي السابق جيسون كوندي، أن نونيز يستحق الإيقاف لفترة أطول، ويدعي كوندي أن تصرف نونيز كان "اعتداء" يستحق عليه الإيقاف خمس مباريات.