بديل بن شرقي.. طارق العشري يكشف اختلاف هدف الزمالك الجديد عن الجناح المغربي

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 04:57 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، رأيه في السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق لوزيرن السويسري، ووادي دجلة السابق، والذي بات قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وسبق ودرب طارق العشري، فريق وادي دجلة في فترة تواجد إبراهيما نداي، ويعلم جيدا قُدرات اللاعب المرشح للانتقال إلى الزمالك خاصة على المستوى الهجومي.

قال العشري في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "إبراهيما نداي سيُمثل صفقة جيدة جدا للزمالك إذا حسمها النادي الأبيض بشكل رسمي، فهو لاعب سريع وهداف، ومُلتزم تكتيكيا" 

أضاف: "بالنسبة للمقارنة بينه وبين أشرف بن شرقي، فأسلوب لعب الثنائي مُختلف، ولكن إبراهيما نداي من خلال تدريبي له في وادي دجلة، سيكون صفقة جيدة للزمالك، نظرا لكونه لاعب سريع، فضلا عن التزامه التكتيكي، وقدرته على التواجد في أكثر من مركز بالخط الأمامي" 

وتمكن مسؤولو نادي الزمالك من التوصل لاتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي جناح فريق لوزيرن السويسري، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يتوصل لاتفاق لضم إبراهيما نداي جناح لوزيرن السويسري

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء لـ "Kora Plus"، أن اللاعب وافق على الانتقال للزمالك بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي بدأتها إدارة الكرة بالقلعة البيضاء مع نادي في الفترة الأخيرة.

ويبلغ إبراهيما نداي صاحب الـ 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الجناح والمهاجم الصريح، وسبق وانضم اللاعب  لصفوف وادي دجلة في أغسطس 2016 ولفت الأنظار إليه بشدة قبل أن يرحل بعد ثلاثة مواسم إلى صفوف نادي لوزيرن السويسري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
لاعبو الزمالك يحتفلون بالفوز على مصر المقاصة مع الجماهير
 
 
 
 
0 seconds of 17 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard Shortcuts
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
00:17
00:17