الزمالك يستعيد الونش في مواجهة فاركو

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 06:22 م

shareicon

مشاركه

محمود حمدي "الونش"

محمود حمدي "الونش"

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك للمشاركة في تدريبات اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

وكان "الونش" خاض برنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر، بسبب معاناته من الاجهاد العضلي، مما ترتب عليه استبعاده من المباراة السابقة مصر لمنحه الراحة الكافية.

وتأهل نادي الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر الموسم الحالي (2021/2022) بعد الفوز على حساب الإسماعيلي بهدف دون مقابل بأقدام أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء.

وأدى "الونش" التدريبات مع الفريق اليوم بصورة طبيعية، وخاض التدريبات الخاصة بالركض حول الملعب في بداية المران، كما شارك في  التدريبات الفنية بالكامل.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري، بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.