جاري نيفيل لـ رونالدو: أعظم لاعب في كل العصور النادي في أزمة ويحتاج قادته

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

افتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي بهزيمتين متتالتين في أولى جولات البريميرليج أمام كل برايتون بهدفين دون رد، وأمام برينتفورد بأربعة أهداف دون رد، بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مفاجأة صادمة لكل مشجعي الشياطين الحمر .

شهدت فترة الاستعدادات للموسم الحالي نقاشات كثيرة  حول رونالدو حيث صرح اللاعب البرتغالي صاحب الـ 37 عامًا أنه يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد من أجل المشاركة في دوري أبطال اوروبا لمواصلة إنجازاته وألقابه الفردية بعد إنهاء مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز السادس ومشاركته في الدوري الأوروبي هذا الموسم ولكن انتهى الأمر ببقاء رونالدو في صفوف الفريق بعدما رفضت العديد من الأندية التعاقد معه أبرزهم : أتليتكو مدريد وأصر مدرب الفريق إريك تين هاج على بقائه .

رفض النجم البرتغالي التعليق حول مستقبله مع الفريق أو رحيله في بداية الموسم وصرح اللاعب على حسابه في انستجرام قائلًا :"وسائل الإعلام تكذب" ووعد رونالدو بقول الحقيقة حول بشأن كل شئ يخص رحيله أو بقائه في اليونايتد خلال أسبوعين.

وهاجم نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل رونالدو قائلاً: "لماذا يتعين على أعظم لاعب في كل العصور (برأيي) الانتظار أسبوعين ليخبر جماهير مانشستر يونايتد بالحقيقة؟ قف الآن وتحدث. النادي في أزمة ويحتاج إلى قادة ليقودوا. إنه الوحيد الذي يستطيع أن يتولى أزمة الفريق في الوقت الحالي".
  
تنتهي فترة الانتقالات الحالية في مطلع شهر سبتمبر القادم  لذا يجب على رونالدو تحديد مستقبله ، كما يقول ، في الأسبوعين المقبلين، لقد أخر عودته إلى التدريبات التمهيدية بسبب مشاكل عائلية، وورد أن وكيله خورخي مينديز يبحث عن عرض مناسب لرونالدو  للانضمام إلى نادٍ آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا. ورفض رونالدو مناقشة هذا الأمر منذ بداية الموسم الجديد، بعد أن شارك كبديل في المباراة الأولى ضد برايتون وبدأ في خسارة يونايتد 4-0 أمام برينتفورد.