وست هام يعلن ضم مدافع باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 03:05 م

shareicon

مشاركه

تيلو كيهرير

تيلو كيهرير

أعلن نادي وست هام يونايتد، عن إتمام تعاقده مع تيلو كيهرير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم لنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

ووقع كيهرير على عقود انتقاله إلى وست هام ومدتها 4 سنوات مقبلة تنتهي في يونيو 2026 بعد منافسة شديدة من أندية أخرى كما أعلن البيان. 

كيهرير كان قد أنضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2018 قادمًا من شالكه فى الدوري الألماني، وحقق الألماني الدولي الفوز مع باريس سان جيرمان بثلاث بطولات للدوري الفرنسي وصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2020، وكان أحد اللاعبين المساهمين في صعود ألمانيا إلى كأس العالم 2022.

ويأتي ذلك في إطار مساعي وست هام للتغلب على غياب المدافع المغربي نايف أكرد بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الاستعداد للموسم، وكذلك رحيل لاعب قلب الدفاع عيسى ديوب إلى فولهام، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وأبدى كيرير، الذي يتمتع بخبرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ثقته في قدرته على إحداث فارق بشكل سريع.

وقال كيرير في تصريحات لموقع نادي ويتهام :"سعيد للغاية بالتعادقد مع ويستهام. هذا أفضل دوري في العالم وأشعر بحماس شديد للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأضاف :"تحدثت مع المدير الفني وقال لي كم يراني مناسبا للفريق... أهم هدف بالنسبة لي الآن هو الاندماج مع الفريق والاستمتاع باللعب لويستهام."

وأظهر ديفيد مويس المدير الفني لويستهام ثقة كبيرة في قدرات كيرير، وصرح قائلا :"هو لاعب موهوب، يمكنه اللعب في عدد من المراكز الدفاعية، وإضافة القوة والعمق لخياراتنا الحالية."