رئيس الترجي : أحزن عند السفر إلى مصر بسبب الأهلي.. وهذا موقفنا من بيع بن رمضان

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

حمدي المؤدب

حمدي المؤدب

أشاد حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، بما يقوم به النادي الأهلي، مشددًا أنه يشعر بالحزن عند زياة مصر، كما تحدث عن مستقبل لاعب الفريق محمد علي بن رمضان.

وقال المؤدب من خلال تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام التونسية "لن نفرط في أي لاعب من ركائز الترجي في الوقت الحالي، نحن نسعى لتدعيم الصفوف من أجل التتويج بدوري أبطال أفريقيا، ولم يصلنا عرض رسمي من الغرافة القطري كما تردد من قبل".

ولفت محمد علي بن رمضان الأنظار إليه خلال الفترة الماضية بعد الأداء الرائع رفقة فريق الدم والذهب مما جعله مطلب من جانب عدد من الأندية.

وتطرق الرجل الأول في نادي الترجي للحديث عن النادي الأهلي حيث قال: ""الأهلي يمتلك ميزانية ضخمة، وصراحًة كلما أذهب إلى مصر أعود حزينًا بسبب ما أشاهده في هذ الفريق، فكل هاجسي في الوقت  الحالي أن يسير فريق الترجي على خطى الأهلي".

وأردف رئيس النادي التونسي تصريحاته: "ندخل دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز باللقب وأعتقد أن التعزيزات التي قمنا تجعلنا جاهزون لذلك رغم أن جماهير الترجي تعي جيدًا أن المنافسة كبيرة خاصًة مع الأهلي".

وتطرق المؤدب للحديث عن دوري السوبرليج الأفريقي حيث قال: "أرى أنها بطولة هامة لنا في الوقت الحالي خاصة على الصعيد المادي، نحتاج البطولة في الوقت الحالي."

وأكمل : "فيما يخص التوزيع الجغرافي للمجموعات والذي انتقده البعض، أرى أنه جيد للغاية خاصة أننا لن نكون مجبرين على السفر في أدغال أفريقيا، وفيما يخص عدد المباريات الكبيرة في البطولة، أرى أن الفريق الذي يريد حصد البطولات عليه أنه يخوض عدد كبير من المدرجات."