مناوشات بين لاعبي الأهلي وإيسترن كومباني بعد نهاية المباراة "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:12 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وإيسترن كومباني

الأهلي وإيسترن كومباني

دخل لاعبو النادي الأهلي وإيسترن كومباني في مناوشات عقب صافرة نهاية المباراة التي جمعتهما في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز على ملعب "المقاولون العرب".

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي أمام مضيفه نادي إيسترن كومباني في الجولة الحادية والثلاثين، لتقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر عند 3 انتصارات متتالية خلال الفترة الماضية.

وعقب صافرة نهاية مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، دخل لاعبو الفريقين في مناوشات قوية قبل خروجهم من أرضية الملعب إلى غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

كما توجه ريكاردو سواريش رفقة المترجم الخاص به إلى حكم المباراة، محمد الصباحي ودخل في وصلة نقاش معه استمرت طويلًا حتى دخول الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 11 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.