علاء عبد العال: إيسترن كومباني قدم مباراة جيدة.. والنقطة من الأهلي مكسب

كتب : هشام كمال

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني

علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني

أكد علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول بنادي إيسترن كومباني أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، وذلك بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب.

وقال علاء عبد العال في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية المباراة:" الأهلي فاز على الاتحاد السكندري والمصري ومصر المقاصة بهذه المجموعة من اللاعبين، وريكاردو سواريش يحاول وضع يده على اللاعبين أكثر".

وواصل: "موقف إيسترن كومباني صعب ولاعبينا تحت ضغوط، ولكن لاعبي الأهلي الشباب يريدون إثبات أنفسهم، وهو ما زاد من الضغط على اللاعبين لدي، خاصة في الشوط الأول، حيث كان هناك الكثير من التمريرات الخاطئة".

وأضاف:  في ظل الصراع الذي نخوضه، بالتالي النقطة من النادي الأهلي مكسب، والأهلي ليس ضعيفا، وهو قوي باللاعبين الناشئين، واسمه وتاريخه يجعله يلعب بأي لاعب".

وأشار: "كان من الممكن أن نحصل على الثلاث نقاط بسبب العمل الذي قمنا به، ولكن في النهاية التعادل أفضل من لا شيء".

وكشف علاء عبد العال: "الحكم الصباحي قدم مباراة جيدة، ولكن في لقطة الطرد كان يجب على حكم الفيديو إعادتها من البداية، ليرى إذا كان هناك خطأ لنا قبل الطرد".

واختتم مدرب إيسترن كومباني حديثه: "لدينا ثلاث مباريات متبقية صعبة، وبتعادلنا مع الأهلي قربنا الزمالك بقوة من الحصول على الدوري، وسنستعد بشكل جيد لمباريات الإسماعيلي والبنك الأهلي ونسعى للحصول على النقاط للبقاء في الدوري".

بهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي 63 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.