"الزمالك وقع أوراق راتبه.. ولم يصرف".. قصة كارتيرون كاملة في الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 07:36 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

وقع مسئولو الزمالك، على أوراق صرف راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إلا إنه حتى اللحظة الجارية لم يتم صرف الراتب للمدرب الفرنسي حيث ستقوم الإدارة البيضاء بصرفه في الفترة القانونية حتى لا يحق للمدرب الفرنسي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض بشكل قانوني إذا كانت لديه رغبة في المسألة بعدما أرسل عدد من الإنذارات إلى قلعة ميت عقبة بشأن تأخر صرف راتبه.

 

ويتضمن عقد كارتيرون مع الزمالك، وجود مهلة للنادي 30 يوما لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأرسل كارتيرون أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر المنقضي.

 

وقامت إدارة الزمالك، بتوقيع أوراق صرف الراتب ولكن حتى الآن لم يتم صرفه حيث سيتم صرف راتبه في المهلة القانونية دون تأخير، بعدما قام المدير الفني بالتعامل مع النادي بشكل رسمي في المسألة بإرسال إنذارات رسمية لذا سيقوم نادي الزمالك بالتعامل أيضًا بشكل رسمي حفاظا على كافة الحقوق المتعلقة بالتعاقد دون أي إخلال في المسألة حتى لا يحق للمدرب فسخ العقد بشكل قانوني.

 

وبذلك سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقا للتعاقد بين النادي والفرنسي كارتيرون، وذلك بعد الإنذارات التي تلقاها النادي الأبيض بعد التوقيع على صرف راتبه من قبل مجلس الإدارة.

 

وعلم "كورة بلس" إن نية كارتيرون حال فسخ عقده مع النادي أن يقوم بالمطالبة بقيمة عقده بالكامل وليس فقط الحصول على الشرط الجزائي المتواجد في عقده والمقدر وفقا لتصريحات محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة السابقة بقيمة 300 ألف دولار، لذا جاءت الإنذارات بشكل رسمي من قبل كارتيرون إلا إن الإجراء الذي يتخذه الزمالك حاليا سيغلق الباب أمام مدربه بشأن المطالبة بالحصول على قيمة عقده بالكامل حال رغبته في فسخ التعاقد.

 

ويقود كارتيرون حاليا، تدريبات الزمالك بشكل طبيعي دون إبداء رغبة من جانبه في الرحيل إلا إنه يتعامل بشأن راتبه بصورة رسمية مع إدارة النادي وهو نفس التعامل الذي جاء من قبل الإدارة.