كاسيميرو.. ماذا قدم لاعب ريال مدريد في الموسم الماضي؟

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 01:59 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو لاعب ريال مدريد

كاسيميرو لاعب ريال مدريد

كشفت التقارير الإسبانية حقيقة عرض نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الإنجليزي والذي يريد تدعيم صفوفه في ظل التراجع الفني الواضح في مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وخسر اليونايتد من برايتون بهدفين مقابل هدف ثم خسر من برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليواصل الفريق السقوط المحلي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مانشستر يونايتد لم يقدم حتى الآن أي عرض لضم كاسيميرو من ريال مدريد، ولكن النادي الإسباني ينتظر تحركا من النادي الإنجليزي، ويترك القرار في يد كاسيميرو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيمنح كاسيميرو حرية تقرير مصيره ومستقبله، وأيضا سيتم الحصول على رأي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بشأن إمكانية رحيل اللاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القادمة في الدوري الإسباني

وساهم كاسيميرو في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بلقبي الليجا وكذلك دوري أبطال أوروبا، حيث شارك في فوز الريال على ليفربول في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

ونستعرض أرقام كاسيميرو خلال الليجا في الموسم الماضي، حيث خاض 32 لقاء، بدأ في 31، سجل هدفا، وصنع 3، وصنع 7 فرص محققة للتسجيل، ومتوسط قطعه للكرات يكمن في 1.2 لكل مباراة.

في دوري أبطال أوروبا، خاض 11 لقاء، بدأ في الـ11، لم يسجل، ولم يصنع، ومتوسط قطعه للكرات 1.5 لكل مباراة، وأهدر فرصة وحيدة فقط، ولم يصنع فرصا محققة.