الزمالك يصرف النظر عن ضم مهاجم سيراميكا

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:08 م

shareicon

مشاركه

شادي حسين

شادي حسين

صرف مسؤولو نادي الزمالك النظر عن فكرة التعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا في الحالية في ظل مغالاة ناديه في طلباته للاستغناء عن اللاعب.

وعلم "kora plus" أن مسؤولو الزمالك يفضلون عودة مروان حمدي المهاجم المعار من الزمالك لسموحة في الموسم المقبل بدلا من ضم مهاجم محلي جديد.

ووجد الزمالك منافسة من قبل مسؤولي الأهلي في الفترة الماضية على ضم مهاجم سيراميكا قبل أن يطلب ناديه مقابل مادي كبير لبيعه.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران اليوم  للانتظام  في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء غدا  الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول مباريات الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

أما بيراميدز فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 48 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 لقاءات، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.