آرسنال يعلن ضم لينا هورتيج لاعبة يوفنتوس.. صفقة سوبر

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

لينا لاعبة ارسنال

لينا لاعبة ارسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عن ضم لينا هورتيج لاعبة فريق يوفنتوس الإيطالي، البالغة 26 عامًا، رسميًا لتلعب ضمن صفوف الجانرز بداية من الموسم الجديد.

وقالت لينا، بعد انضمها لآرسنال، أنه شعور رائع بعد تواجدها بالدوري الإنجليزي وأنها سعيدة بتواجدها في البريميرليج مشددة على اهتمامها الكبير والمستمر بكرة القدم الإنجليزية.

وأكدت لينا هورتيج، أن تواجد في الدوري الإنجليزي آمر مثير لها مشددة على أن آرسنال نادي رائع ولديه لاعبات مميزات في البريميرليج، مؤكدة أنها تعتقد أنها ستستمتع بتواجدها في تلك الخطوة الجديدة بشكل كبير جدًا.

وانتقلت لينا، لصفوف يوفنتوس 2020، وفازت مع الفريق بلقبين في الدوري وكأس السوبر الإيطالي.

ويمتلك فريق سيدات آرسنال 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي فهو صاحب نسخ 2011،2012،2018، ولكن بالموسم السابق أنهى الفريق البطولة بالمركز الثاني بينما توج تشيلسي بلقب البريميرليج.

وأعلن نادي آرسنال، عن نفاذ 25 ألف تذكرة لديربي شمال لندن للكرة النسائية بين آرسنال وتوتنهام والمقرر له يوم السبت 24 سبتمبر المقبل الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت إنجلترا.

ومن المقرر، أن ينطلق الدوري الإنجليزي للسيدات بموسمه الجديد 2022-2023 في 9 سبتمبر المقبل، حيث تنطلق الجولة الأولى بمباراة تجمع بين فريقي توتنهام ومانشستر يونايتد.