حكم الـ"Var" في مباراة تشيلسي وتوتنهام: "ارتكبت خطأ فادحًا"

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 18 أغسطس 2022 09:46 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي وتوتنهام

تشيلسي وتوتنهام

اعترف مايك دين، حكم الـVar في مباراة تشيلسي وتوتنهام، والذي أقيم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بارتكابه خطأ فادحًا أثر على نتيجة المباراة في النهاية.

وخطف هاري كين تعادلًا قاتلًا لنادي توتنهام في مرمى تشيلسي بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 96، بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

وشهد هدف التعادل الذي أحرزه هاري كين في مرمى تشيلسي جدلًا واسعًا بسبب قيام المدافع الأرجنتيني روميرو، لاعب نادي توتنهام، بجذب شعر مدافع تشيلسي، كوكوريلا أثناء تنفيذ الضربة الركنية.

وصرح مايك دين عبر موقع "ميل بلس" الإنجليزي، مؤكدًا: "كان علي إيقاف اللعب في الركلة الركنية وطلب أنتوني تايلور لمشاهدة اللقطة مع بطاقة حمراء محتملة لروميرو".

وأكمل مايك دين تصريحاته: "لقد طلبت من تايلور الانتظار بعد هدف هاري كين حتى أعيد اللقطة مجددًا أثناء شد شعره، لكنني رأيت أنها لا تستحق طلب الحكم لمشاهدتها".

واستمر حكم الـVar في المباراة: "حينما شهدت اللقطة لم أشعر بأنها لقطة عنف تستحق تدخل الحكم، لكن مع تكرارها عقب نهاية المباراة سؤال زملائي تأكدت أنني ارتكبت خطأ فادحًا".

وواصل مايك دين: "أنا أعمل في مجال التحكيم منذ 20 عامًا، لكن الأخطاء واردة ونحن نتعلم كل يوم".

واختتم مايك دين تصريحاته: "أنا محبط للغاية من هذا القرار الخاطئ الذي ربما كان الحادثة الوحيدة السلبية في أسبوع جيد جدا للتحكيم الإنجليزي".