كلوب: كنت أفضل مواجهة مانشستر يونايتد بعد فوزهم.. العالم كله سيشاهد هذا اللقاء

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 19 أغسطس 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، التي ستجمع بين الفريقين في التاسعة من مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد".

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة: ""مانشستر يونايتد بإمكانه تغيير كل شيء أو لا شيء، لذا فإن الاستعدادات لهذه المباراة ستكون صعبة وليس لدينا الكثير من المعلومات على أي حال، مواجهة يونايتد خارج الديار لن تكون سهلة أبدا".

أضاف: "كنت أفضل مواجهتهم بعد فوزهم (5-0)، هم سيلعبون ضدنا بعد تعادلنا في مباراتين، هل هذا يجعل المباراة سهلة لهم؟، لا أعلم، علينا التعامل مع كل المواقف، العالم كله سيشاهد هذا اللقاء، لذا دعونا نرى كيف يتم التعامل مع هذا الوضع".

تابع: "لم أكن سعيدًا بأداء الفريق في المباراة الأولى أمام فولهام، في مواجهة كريستال بالاس كان الأداء جيدا لكن الطرد أثر علينا، رأيت فريقا بـ10 لاعبين يضغط أكثر على فريق بـ11 لاعبا، نريد تحقيق نتائج إيجابية لكن علينا تقديم أداء جيد أيضا".

وواصل: "روبرتو فيرمينو شارك في الحصة التدريبية بالكامل وبات جاهزًا للمباراة، كما عاد جو جوميز إلى التدريبات يوم الأحد بعدما عانى من مشكلة صغيرة وسيبدأ أمام يونايتد".

استكمل: "دييجو جوتا وجونز يقتربان من أن يكونا لائقين، لكن لا توجد فرصة لهما للمشاركة ضد مانشستر يونايتد".

استطرد: "جوميز عاد إلى التدريبات، بعد أن عانى من مشكلة صغيرة، ويبدو على ما يُرام، لديه فرصة كبيرة للمشاركة، يبدو لائقًا وعلى ما يُرام".

اختتم: "فيرمينو تدرب أيضًا بشكل جيد، ولكن جوتا وكورتيس جونز ليس لديهما فرصة للعب في هذه المباراة، عليك أن تنتظر للسؤال مرة أخرى".