أنشيلوتي يعلن رغبة كاسيميرو في الرحيل عن ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 01:18 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن موقف لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية المختلفة مساء أمس، الخميس أن نادي مانشستر يونايتد قد توصل لاتفاق مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع كاسيميرو.

وتحدث كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، مؤكدًا: "تحدثت مع كاسيميرو صباحًا، وأكد لي رغبته في الرحيل بالفعل خلال الانتقالات الحالية".

وواصل أنشيلوتي: "كاسيميرو يرغب في خوض تجربة جديدة وفرصة جديدة خارج ريال مدريد، أنا والإدارة تفهمنا ذلك وسنسعى لتحقيق رغبته في النهاية".

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته عن كاسيميرو: "لقد قدم الكثير لنادي ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، ولذلك علينا احترام رغبته، المفاوضات جارية الآن لكن هو في طريقه للرحيل".

واستمر أنشيلوتي في تصريحاته: "كاسيميرو لن يتواجد معنا في مباراة سيلتا فيجو، زملاؤه في الفريق يحترمون رغبته والجميع هنا يحبه لما قدمه معنا".

واختتم المدير الفني الإيطالي تصريحاته: "نتمنى له كل التوفيق في رحلته المقبلة، نحن نحبه ونحترمه".

يُذكر أن التقارير الصحفية الموثوقة قد أكدت أن انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد سوف تصل قيمته إلى حوالي 70 مليون يورو.