بوروسيا دورتموند يكشف حقيقة اهتمامه بضم رونالدو

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 02:19 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز جواكيم واتزكي عن حقيقة التفاوض مع كريستيانو رونالدو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد بأن بوروسيا دورتموند بدأ مفاوضاته خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو حال رحيله عن مانشستر يونايتد.

وعلق المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند على الأمر: "أنا أحب كريستيانو رونالدو بكل تأكيد، هو أسطورة حقيقية، وسيكون الأمر رائعًا أن يلعب معنا في سيجنال أدونا بارك".

وواصل واتزكي تصريحاته عن التعاقد مع رونالدو: "لكن رغم رغبتي، لا يوجد أن اتصال مع كريستيانو رونالدو من أجل التعاقد معه، كل ما يتم تداوله مجرد شائعات".

واختتم المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند تصريحاته: "يجب علينا أن نتوقف عن الحديث عن احتمالية ضم رونالدو، لا يوجد احتمالية لضمه إطلاقًا".

وأبدى كريستيانو رونالدو رغبته في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فشل الشياطين الحمر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبدأ نادي مانشستر يونايتد موسمه بخسارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة من برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد ثم هزيمة قاسية على يد برنتفورد برباعية دون مقابل.