تين هاج: يجب علينا أن نقاتل كفريق واحد أمام ليفربول

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

إيريك تين هاج

إيريك تين هاج

أكد المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مجددًا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال ضمن خطط نادي مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، وذلك ردًا على أنباء رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن نادي مانشستر يونايتد أصبح منفتحًا على فكرة رحيل كريستيانو رونالدو، وسط ترحيب من إيريك تين هاج بسبب تصرفات اللاعب خلال أول جولتين في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يستضيف نظيره ليفربول في ديربي إنجلترا على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الإثنين المقبل.

وظهر إيريك تين هاج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول، مؤكدًا: "رونالدو ضمن خطط مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، هذا كل ما يمكن قوله".

وانتقل إيريك تين هاج للحديث عن مواجهة ليفربول، قائلًا: "نحن نعرف جيدًا شكل العداوة مع نادي ليفربول، نحن نحتاج للفوز في كل مباراة لكن تحديدًا أمام خصم مثل ليفربول لا يمكن إلا أن نحقق ذلك".

وأكمل إيريك تين هاج تصريحاته: "نحن غير سعداء بأداء أول مباراتين بكل تأكيد، نحن نحتاج أن يكون لدينا روح قتالية ورغبة في الفوز أكثر من ذلك خلال المباريات القادمة من أجل تصحيح المسار".

وواصل تين هاج تصريحاته: "اللاعبون لم يقدموا أداءً جيدًا خلال المباراتين الماضيتين، احتجنا للحديث عن أمور كثيرة للغاية تكتيكية وفنية وإضافة إلى الروح داخل أرضية الملعب".

وانتقل إيريك تين هاج للحديث عن وضع مارسيال بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بسبب الإصابة: "لقد عاد إلى التدريبات بالفعل لكننا في حاجة إلى تقييم حالته بشكل أكثر دقة لحسم مشاركته في مواجهة ليفربول".

واختتم المدير الفني الهولندي تصريحاته: "يجب علينا أن ندرك بأنه يجب علينا أن نحارب سويًا ونتعامل كفريق واحد، هذه هي طريقتنا في العودة إلى الطريق الصحيح ويجب علينا ذلك".