توخيل عن أزمته مع كونتي: كان مجرد شغف.. الأمر بسيط وضحكنا على أنفسنا

الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:43 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الالماني توماس توخيل لمواجهة فريق ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها يزم الأحد المقبل على ملعب إيلاند رود.

عُقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني لفريق تشيلسي، توماس توخيل تحدث خلاله عن عدة أمور تخص الفريق وأزمته مع كونتي المدير الفني لفريق توتنهام بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية من البريميرليج.

افتتح توماس توخيل حواره بالحديث عن مباراة فريقه القادمة أمام فريق ليدز يونايتد حيث سُئل عن استعدادات الفريق قائلًا: "سنواجه فريقًا قويًا لذا اتوقع مباراة غاية الحماسة والضغط بالإضافة إلى اللعب على ملعب ذات ضغط جماهيري كبير مثل إيلاند رود ولكننا خوضنا مباراة قوية عليه الموسم الماضي واستطعنا التسجيل مبكرًا ".

وأضاف بشأن استعدادات الفريق للقاء: "خوضنا أسبوعًا كاملاً من التدريبات والتمارين استطعنا خلاله تجربة تمارين جديدة، من المعتاد لنا أننا نستعد للمباريات في 3 أو 4 أيام لذا كان من دواعي سروري أن نحصل على فترة جيدة للتدريب ولدي فريق متجاوب ويستجيب للتعليمات للغاية".

وتحدث توخيل عن خلافه مع كونتي في المباراة الفريقين السابقة قائلًا: "كان مجرد شغف بين اثنين مدربين يقاتلوا من أجل الفوز بفريقهم، لا يمثل الأمر شأن كبير بالنسبة لي لقد كان مجرد حماس زائد".

وعلق بشأن ردود فعل الجماهير: "لقد كان الأمر بسيطًا وضحكنا على أنفسنا عندما رأينا الفيديو، وإذا لم يكن هناك 20 شخصًا حولنا جعل الأمر يبدو أسوأ لم يكن الأمر ليأخذ كل هذا الحديث".