ماذا قدم شادي حسين مع سيراميكا كليوباترا الموسم الحالي؟

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

شادي حسين

شادي حسين

واصل شادي حسين تألقه معن نادي سيراميكا كليوباترا الموسم الحالي، سواء على مستوى الدوري المصري الممتاز أو بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة، مما جعله محط إشادة الجميع.

وسجل شادي حسين هدفًا رائعًا في مرمى نادي فيوتشر، ليخطف هدف التعادل لنادي سيراميكا كليوباترا في بهدف لكل فريق في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

واستقبل شادي حسين تمريرة من باسم مرسي في الدقيقة 79، ليقوم بإطلاق تسديدة صاروخية على الطائر بقدمه اليسرى تسكن شباك فيوتشر، معلنًا تعادل سيراميكا كليوباترا.

ورفع شادي حسين حصيلته من الأهداف في الدوري المصري الممتاز إلى 10 أهداف على مدار الموسم الحالي، ليرتقي إلى المركز الرابع في قائمة هدافي البطولة.

ويتصدر أحمد سيد "زيزو" قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفًا، ومن خلفه يأتي جون إيبوكا صاحب الـ13 هدفًا، ثم يتساوى مروان حمدي ومابولولو في المركز الثالث برصيد 12 هدفًا.

وفي كأس الرابطة، سجل شادي حسين 3 أهداف في 5 مباريات خاضهم سيراميكا كليوباترا على مدار البطولة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفًا الموسم الحالي.

وعلى مستوى الصناعة، ساهم شادي حسين بصناعة هدفين في بطولة الدوري المصري وهدف وحيد في كأس الرابطة، ليصنع بذلك 3 أهداف على مدار الموسم الجاري.

وبذلك فإن شادي حسين قد ساهم في تسجيل 16 هدفًا، بتسجيل 13 هدفًا وصناعة 3 أهداف أخرى على مدار الموسم الحالي.

وتلقى شادي حسين إشادة كبيرة من عماد متعب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا أمام فيوتشر.

وتحدث عماد متعب عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "شادي حسين يستحق أن يكون في الأهلي الموسم المقبل، وسيمثل إضافة للفريق حال تم التعاقد معه".

وواصل عماد متعب تصريحاته: "شادي حسين مهاجم ممتاز، تحركاته داخل منطقة الجزاء مميزة وقراراته جيدة، سريع وقوي بدنيًا بجانب قدرته على اللعب بالقدمين وحتى ضربات الرأس يتقنها".

وأكمل عماد متعب إشادته بإمكانيات شادي حسين: ""شادي حسين من القلائل في مصر الذي يعتبر مهاجم حقيقي".