أرتيتا :"نحن نقدم أداءً جيد وسعيد بالفوز وعلينا التركيز فيما هو قادم"

الجمعة، 19 أغسطس 2022 07:46 م

shareicon

مشاركه

مايكل ارتيتا

مايكل ارتيتا

يستعد فريق  أرسنال لمواجهة فريق بورنموث ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتازالمقرر لها غدًا السبت على ملعب دين كورت .

عُقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني مايكل ارتيتا مدرب فريق أرسنال تحدث خلاله عن عدة امور تخص الفريق واستعدادته لمباراة غدًا 

افتتح ارتيتا حواره بالحديث عن ثقته بالفريق حيث قال : "نحن نقدم أداءً جيد وسعيد بالفوز ولكننا مازلنا في البداية انهم مجرد مبارتين، علينا التركيز فيما هو قادم على مدار الموسم كاملًا ونحسن ونطور الأداء ."

وعلق عن مباراة الغد امام بورنموث ومواجهة المدرب سكوت باركر : "ستكون مباراة صعبة وسيكون هناك اجواء عصيبة في الملعب فهم فريق بدأ الموسم بشكل جيد ودائمًا يتطلع بالفوز".

وعن سكوت باركر :" هناك تجانس بين طريقة لعب بورنموث وفكر سكوت باركر لقد طور الفريق بطريقة إيجابية حقًا بهوية واضحة جدًا أيضًا وهم ينفذون ذلك ضد أي خصم."

وتحدث ارتيتا عن أداء جيسيوس خلال الجولات الأولى : "أنا سعيد بادائه لقد تطور بشكل كبير وهو الآن في حالة النضج، وكلما يحصل على تدريبات وخبرة يتطور اكثر بالإضافة إلى رغبته في تحسين أدائه جعلته الآن في أفضل حالاته".

واختتم : "منذ اليوم الأول اتخذت قرار المجيء إلى هنا وتدريب هؤلاء اللاعبين وشعرت دائمًا أنهم لاعبونا، ونحاول دائمًا الحصول على أفضل النتائج منهم ومساعدتهم . ودائمًأ يتطلعوا أن يصنعوا الفارق".