إمام عاشور يسدد وصبحي يتألق في مباراة فاركو والزمالك.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أغسطس 2022 07:51 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وفاركو

الزمالك وفاركو

سدد إمام عاشور، لاعب الزمالك، على مرمى فاركو، بالمباراة التي تقام حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يواصل الزمالك الضغط على مرمى فاركو لتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة "51"، سدد إمام عاشور، لاعب الأبيض كرة قوية على مرمى فاركو، ولكن محمد صبحي يتصدى.

نجح حسام عبد المجيد في تسجيل الهدف الأول، من خلال رأسية صاروخية في مرمى فاركو، بعد تلقيه تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، مع الدقيقة العاشرة من المباراة، 

يدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة جدول مباريات الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

فيما يحتل فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وهُزم في 8 مباريات، فيما سجل فيهم 20 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

جاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمد عواد، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد، سيد عبد الله "نيمار"، محمد أشرف "روقا "- إمام عاشور - أحمد فتوح، يوسف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد "زيزو".

يتواجد على مقاعد البدلاء: محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم "أوباما" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وعمر السعيد.

يبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحي، عزمي غوما، عبد الله بكري، رامي صبري  _ أحمد عبد العزيز "مودي" _ جيفرسون اينكادا، كينجسلي سوكاري، محمود حمادة، أحمد محمد "البحراوي"، شكري نجيب، أحمد شريف . 

يجلس على مقاعد البدلاء: محمد سعيد "شيكا" _ جابر كامل _ بلال جمال _ على بهيج _ رزقي حمرون _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.