تشيلسي يسعى لضم ماجواير من مانشستر يونايتد ضمن صفقة تبادلية

كتب : محمد نور

الجمعة، 19 أغسطس 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

ماجواير

ماجواير

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مفاجأة مدوية بعدما أكدت أن تشيلسي استفسر من مانشستر يونايتد عن إمكانية ضم لاعبه هاري ماجواير خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن تشيلسي أثار إمكانية ضم ماجواير للفريق ضمن صفقة تبادلية من أجل تعاقد اليونايتد مع مهاجم تشيلسي كريستيان بوليسيتش.

وأضافت الصحيفة أن صفقة لاعب ليستر سيتي ويسلي فوفانا لا تزال الأولوية لتشيلسي، وكان هناك تفاؤل متزايد بأن صفقة المدافع الفرنسي يمكن أن تتم أخيرًا الأسبوع القادم بعدما طلب قلب الوسط استبعاده من مباراة الثعالب أمام ساوثهامبتون غدًا.

وأشارت الصحيفة إن اهتمام تشيلسي بضم ماجواير يأتي كتطور غريب وسط حالة عدم اليقين المتزايدة بشأن مركز قلب الدفاع بخطط المدرب الهولندي إريك تين هاج.

كانت هناك اقتراحات بأن موقف ماجواير في تشكيلة تين هاج الأساسية قد يكون في خطر عند مواجهة ليفربول، بعد البداية السيئة لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

كانت هناك اقتراحات بأن موقف ماجواير في تشكيلة تين هاج الأساسية قد يكون في خطر بسبب المباراة ضد فريق يورجن كلوب بعد البداية السيئة لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

يُفهم أن تين هاج يخطط لإجراء تغييرات على تشكيل فريقه قبل مواجهة ليفربول حيث يتطلع إلى إثارة رد من فريقه.

ومن المفهوم أن مكان ماجواير في الفريق كان تحت التهديد مع رافائيل فاران - الذي بدأ الموسم على مقاعد البدلاء - للضغط من أجل العودة إلى الفريق. سيتخذ تين هاج القرار النهائي خلال الـ 24 ساعة القادمة.

إذا انسحب ماجواير من التشكيلة الأساسية ، فسيثير ذلك شكوكًا كبيرة حول مستقبله في يونايتد تحت قيادة هاج.

ومع اقتراب موعد كأس العالم بعد ثلاثة أشهر فقط ، من المرجح أن يكون احتمال لعب دور ثانوي في يونايتد مصدر قلق لماجواير.

وفي الوقت نفسه ، يستعد يونايتد لإكمال 70 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو.