لاعبو مانشستر يونايتد يرفضون قيادة هاري ماجواير للفريق

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

 هاري ماجواير

هاري ماجواير

كشف الصحفي الإنجليزي سامويل لوكارست عن قرار إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي لم يُلق إعجاب لاعبي الفريق، بشأن هاري ماجواير قائد الفريق.

وقال الصحفي الإنجليزي إن قرار تين هاج بالاحتفاظ بهاري ماجواير كقائد لمانشستر يونايتد لم يحظى بالدعم الكامل من جانب لاعبي الفريق، وبعض الأسماء الكبيرة داخل الفريق لا تزال تُشكك في دور ماجواير كقائد لليونايتد.

وأشار الصحفي إلى أن المستوى الذي يقدمه ماجواير خلال الفترة الأخيرة رفقة اليونايتد، يجعله بعيدا عن فكرة أحقيته بحمل شارة القيادة في الفريق خاصة في ظل الانتقادات التي توجه له طوال الفترة الماضية.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمات في الموسم الجديد بعدما تلقى هزيمة أولى من برايتون بهدفين مقابل هدف، وتلقى هزيمة أخرى من برينتفورد برباعية نظيفة بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي سياق متصل، أوضحت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن مانشستر يونايتد هدد رونالدو بفسخ تعاقده، إذا استمر في توضيح رغبته والتلميح لها بشأن رحيله عن اليونايتد.

سكاي سبورتس: مانشستر يونايتد يهدد كريستيانو رونالدو بفسخ عقده

ذا صن تكشف رد فعل مفاجئ لـ دي خيا بعد مباراة برينتفورد

وأشارت بعض التقارير إلى أن الدون يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب الرغبة في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد في ظل تراجع اليونايتد طوال الفترة الأخيرة رغم تولي إريك تين هاج المدير الفني القيادة الفنية للفريق الإنجليزي أملا في إعادة هيبة اليونايتد.