أفشة يجري عملية الفتاق "صور"

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 20 أغسطس 2022 02:32 م

shareicon

مشاركه

أفشة

أفشة

أجرى محمد مجدي أفشة، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عملية جراحية لإصابته بـ"الفتاق" حيث استغل اللاعب فترة الراحة التي حصل عليها بعض لاعبي الأهلي وخضع للعملية.

وشهدت مباريات الأهلي خلال الفترة الأخيرة استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين، حيث حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق على الاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين، خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي غدا، الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

آخر مباريات الأهلي في الدوري شهدت تعادل الفريق سلبيا مع إيسترن كومباني، والذي يقوده المدرب علاء عبد العال، ويبحث عن تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 75 نقطة، ثم بيراميدز برصيد 68 نقطة، ثم الأهلي برصيد 63 نقطة، تحت قيادة مدربه ريكاردو سواريش.

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع سيراميكا كليوباترا لضم شادي حسين وميسي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لـ الإسماعيلي في الدوري

وتولى ريكاردو سواريش المهمة الفنية لفريق الأهلي خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل بعدما فسخ عقده مع النادي بالتراضي.