أوديجارد: سيطرنا على مجريات اللعب أمام بورنموث .. ومحظوظ باللعب مع خيسوس

كتب : محمد عادل

السبت، 20 أغسطس 2022 08:58 م

shareicon

مشاركه

مارتن أوديجارد

مارتن أوديجارد

أشاد النرويجي مارتن أوديجارد لاعب أرسنال بأداء فريقه أمام فريق بورنموث، من حيث السيطرة وخلق الفرص المتعددة والتي نتج عنها تسجيل الأهداف.

كان أرسنال قد حقق فوزَا كبيرًا على بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أوديجارد الذي سجل الهدفين الأول والثاني في مرمى بورنموث تحدث عقب اللقاء إلى شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، حيث قال: " قدمنا أداء قويًأ طوال المباراة، وسيطرنا على مجريات اللعب، وصنعنا فرص متعددة، ونتج عنها تسجيل 3 أهداف".

وأضاف: "نعرف أنه من الصعب تقديم مباريات قوية في مثل هذه المباريات، ولقد عانينا من قبل، لكننا اليوم كنا أكثر قوة وإصرار، قدمنا أداء متميزًا من البداية للنهاية".

وعن زميله البرازيلي جابريل خيسوس قال أوديجارد: "الموضوع ليس مجرد تسجيل للأهداف، لكن خيسوس يعطينا الكثير في الملعب، ويتحرك في المناطق الهجومية بطريقة مؤثرة، وإني لمستمتع باللعب معه لأنه لاعب كبير، ونحن محظوظون بتواجده معنا".

وعن بداية أرسنال القوية في الموسم الإنجليزي قال: "بدأنا بشكل أفضل من الموسم الماضي، لكننا يجب أن نتصرف بهدوء وروية، ونلعب المباريات بمنتهى التواضع والحذر من المنافسين".

وارتفع رصيد أرسنال إلى 9 نقاط بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى، حيث بدأ الموسم بفوز على كريستال بالاس 2-0، ثم أتبعه بفوز كبير على ليستر سيتي 4-2، وهذا قبل فوزه الكبير عصر السبت على بورنموث بثلاثية دون رد.