تريزيجيه يصنع في خسارة طرابزون أمام أنطاليا في الدوري التركي "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 20 أغسطس 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

نجح نادي أنطاليا سبور في تحقيق فوزًا غاليًا على حساب طرابزون سبور في الجولة الثالثة من الدوري التركي الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت مشاركة محمود حسن "تريزيجيه" أساسيًا.

وشارك محمود حسن تريزيجيه أساسيًا مع طرابزون سبور للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري التركي هذا الموسم، بعد انضمامه قادمًا من أستون فيلا في الانتقالات الصيفية الجارية.

وافتتح فيرناندو التسجيل مبكرًا لنادي أنطاليا سبور في مرمى طرابزون سبور في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليتقدم لأصحاب الأرض سريعًا.

وجاءت الدقيقة 40، حتى تمكن هاجي رايت في إضافة الهدف الثاني لأنطاليا سبور بعد الحصول على ركلة جزاء، ويترجمها بطريقة صحيحة في الشباك.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، تمكن إنيس باردي من تقليص الفارق لصالح طرابزون سبور مسجلًا الهدف الأول في مرمى أنطاليا سبور، ليعيد الآمال للضيوف.

وعادل إنيس باردي النتيجة لصالح طرابزون سبور في الدقيقة 73 في مرمى أنطاليا سبور، والذي ساهم في صناعته النجم المصري محمود حسن تريزيجيه.

وخطف جودينيز بايراكدار هدف الفوز لنادي أنطاليا سبور في الدقيقة 81 في مرمى طرابزون سبور.

قبل أن يضيف اللاعب نفسه جودينيز بايراكدار الهدف الرابع لأنطاليا سبور في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة إضافية في الوقت بدل الضائع، حتى أضاف هاجي رايت الهدف الخامس في الدقيقة 97، ليهدي الـ3 نقاط إلى أصحاب الأرض في مباراة مجنونة.

ورفع أنطاليا سبور رصيده بذلك إلى 6 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد طرابزون سبور في المركز الثالث عند 6 نقاط أيضًا بعد خوض 3 جولات.

في سياق متصل، فاز جراسينسبور على حساب ضيفه قاسم باشا بهدف نظيف في الجولة الثالثة من البطولة.

وخطف جازيانتيب فوزًا قاتلًا خارج أرضه أمام هاتاي سبور بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة ذاتها.