صفقات النادي الأهلي الجديدة.. آخر تطورات التعاقدات للمارد الأحمر

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

صفقات النادي الأهلي الجديدة هي الشغل الشاغل في الفترة الحالية لجماهير وعشاق القلعة الحمراء، وسط اقتراب المارد الأحمر من تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد 2022 - 2023، بعدد من اللاعبين في المراكز المختلفة.

يستعد النادي الأهلي لإبرام عدد كبير من الصفقات في الانتقالات المقبلة من أجل دعم الفريق، ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من الأندية للحصول على عدد من اللاعبين في ظل وجود رغبة قوية داخل النادي بتدعيم مختلف المراكز.

ويكشف كورة بلس أبرز  تحركات الأهلي في ملف الصفقات حتى الآن سواء الصفقات المحلية أو الأجنبية حيث جاءت أسماء المرشحين كالتالي:

صفقات النادي الأهلي الجديدة لموسم 2022 - 2023

ثنائي سيراميكا "شادي حسين ومصطفى سعد ميسي

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، اقتراب شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

محمد صبحي من فاركو
دخل الأهلي في مفاوضات قوية وجادة مع مسؤولي فاركو للحصول على خدمات الحارس محمد صبحي الذي يرحب بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد وبات صبحي قريبا من الانتقال لصفوف المارد الأحمر، حيث تتبقى بعض الرتوش البسيطة التي يجري التفاوض عليها بين مسؤولي الناديين.

أسامة جلال من بيراميدز

الأهلي يرغب في تدعيم دفاعه حيث دخل في مفاوضات مع عدد من الأندية ووضع أكثر من خيار لدعم الدفاع، وفي مقدمة الخيارات أسامة جلال لاعب بيراميدز.

محمود مرعي من فيوتشر

يعد محمود مرعي قلب دفاع فيوتشر، هو أحد اللاعبين في مقدمة التعاقدات التي يسعى لها الأهلي.

محمد مغربي

الأهلي يفكر في قطع إعارة لاعبه محمد مغربي المعار لصفوف تيبليتسه التشيكي، من أجل تدعيم صفوف الدفاع في الفريق.

طالع أيضًا: 

للاشتراك والتقديم في برنامج كابيتانو مصر.. لكل الموهوبين في كرة القدم

محمد صلاح: أعرف أرقامي القياسية وأهتم بالتفاصيل الصغيرة لإعادة الألقاب لليفربول 

ردود أفعال غاضبة بعد خسارة طرابزون من أنطاليا بخماسية بمشاركة تريزيجيه

محمد رضا بوبو

على مستوى وسط الملعب وضع الأهلي عددًا من الخيارات ودخل في مفاوضات للحصول عليها وفي مقدمة تلك الخيارات، محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر.

وحصل على الأهلي على موافقة "بوبو" الذي يرحب بالانتقال للفريق الأحمر، فيما ينتظر حسم الصفقة مع ناديه في الفترة المقبلة حيث يفكر فيوتشر في الموافقة مع الحصول على احتياجاته الفنية من لاعبي الأهلي الشباب والبدلاء.

مصطفى شلبي

كما حصل الأهلي على توقيع مصطفى شلبي جناح إنبي في فترة سابقة تمهيدًا للدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه ودخل النادي في مفاوضات قوية مع إنبي لضم شلبي لكن يتبقى التوصل لاتفاق على المقابل المالي في ظل رغبة إنبي في تحقيق أكبر استفادة مالية من وراء لاعبيه.