روني ينصح تين هاج بإشراك رونالدو أمام ليفربول

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

روني

روني

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن تُقام المباراة في التاسعة من مساء غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد الخاص بفريق مانشستر يونايتد.

وحث أسطورة فريق الشياطين الحمر السابق واين روني، مدرب الفريق إريك تين هاج على إشراك الرتغالي كريستيانو رونالدو، لأنه يعلم جيدًا إمكانياته وقدرته على إحداث الفارق حيث سبق وتشاركا باللعب سويًا في اليونايتد موسم 2007/2008.

ووجه روني لتين هاج النقض بعد هزيمة يونايتد بنتيجة 4-0 أمام برينتفورد في نهاية الأسبوع الماضي بأنها "صعبة المشاهدة"، قائلاً إنه "لم ير مانشستر يونايتد يفتقر إلى هذه الصفات الأساسية".

يأمل جماهير مانشستر يونايتد في استعادة انجازات وانتصارات الفريق بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة ويبحث تين هاج على تحقيق ذلك من خلال إبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الحالي أبرزها :كريستن إريكسن وتايرل مالاتسيا وكاسيميرو

افتتح الفريق الموسم الحالي بخسارتين متتاليتين في أول جولتين من البريميرليج أمام فريق برايتون بنتيجة 2/1 والهزيمة أمام برينتفورد بنتيجة كبيرة 4/0.

يبحث كل من يورجن كلوب مدرب الريدز وإريك تين هاج مدرب اليونايتد على الفوز في مباراة غد من أجل تصحيح مسار فريقهما في الدوري بعد خسارة اليونايتد كما ذكرت وتعادل فريق ليفربول في أول جولتين أمام فولهام 2/2 وأمام كريستاال بالاس بنفس النتيجة.