محمد صلاح.. بين رغبة ماضية للاتحاد ودخول الهلال في المنافسة

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 02 مارس 2024 02:06 م

shareicon

مشاركه

عاد اسم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بقوة للميركاتو السعودي المُنتظر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رغبة قوية من ناديي الاتحاد والهلال في ضم اللاعب.

في البداية، كانت كل المؤشرات تؤكد أن اتحاد جدة هو الوحيد الذي يرغب وبقوة في ضم محمد صلاح خاصة أن الهلال أبرم العديد من التعاقدات المميزة، على رأسها ميتروفيتش ونيمار دا سيلفا، الأمر الذي أبعد صلاح عن الزعيم.

ورغم رغبة اتحاد جدة القوية في ضم محمد صلاح بالميركاتو الماضي، رفض نادي ليفربول بشكل قاطع، رحيل اللاعب وفضل صلاح نفسه البقاء بصفوف الريدز لفترة أطول.

في الوقت الحالي، اختلفت الأمور، من جانب نادي الهلال وكذلك اتحاد جدة، وبالنسبة لصلاح أيضا، فمن جهة صلاح، تأكد رحيل يورجن كلوب مدرب ليفربول عن الريدز بنهاية الموسم، وبالتالي فإن رحيل يورجن كلوب المدرب الذي يملك علاقة قوية للغاية مع صلاح يُمكن أن يؤثر على تفكير اللاعب الدولي المصري ويجعله يميل للرحيل عن الريدز.

من جهة نادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي لم يثبت تألقه وتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب، وبالتالي فإن وجود محمد صلاح في الوقت الحالي بالهلال سيكون مفيدا للغاية وسيعوض الهلال عن غياب وعدم تألق نيمار.

من جهة اتحاد جدة، فإن الأمور تسير كما كانت في وقت سابق، نفس الرغبة بالطبع موجودة خاصة أن المفاوضات كانت تسير بشكل جيد لولا رفض ليفربول رحيل محمد صلاح، وتمسك يورجن كلوب به، وبالتالي فإن اتحاد جدة سيُكمل مفاوضاته مع صلاح من أجل التعاقد معه وتعويض ما حدث في الميركاتو الماضي.

وبين رغبة ماضية للاتحاد ورغبة قوية للهلال في الوقت الحالي، والتغيرات التي حدثت في ليفربول، مستقبل محمد صلاح سيقرره وفقا لرغبته سواء استكمال رحلة التألق في أوروبا أو الانتقال للدوري السعودي واستكمال رحلة التألق في منافسة مختلفة.