الوداد يُحقق رقم سلبي لم يحدث في دوري أبطال إفريقيا منذ 17 عامًا (تقرير)

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 مارس 2024 07:56 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي الفوز على أسيك ميموزا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الكبير لمراكش، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لكن هذا الفوز لم يكن كافيًا لوداد الأمة المغربية.

على الجانب الأخر، حقق فريق سيمبا الفوز على جوانينو وجالاكسي، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليحسم الفريق التنزاني بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ويتواجد فريق الوداد الرياضي المغربي في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من أسيك ميموسا وسيمبا التنزاني وجوانينو وجالاكسي.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول.. أسيك ميموسا: 11 نقطة.

- المركز الثاني.. سيمبا: 9 نقاط.

- المركز الثالث.. الوداد الرياضي المغربي: 9 نقاط.

- المركز الرابع.. جوانينو وجالاكسي: 4 نقاط.

الوداد يفشل في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

رغم فوز الوداد المغربي أمام أسيك ميموزا، إلا أنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، من دور المجموعات وذلك بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

وفشل فريق الوداد الرياضي المغربي في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2024، وكان فريق الوداد آخر مرة فشل فيها في التأهل إلى دور المجموعات في نسخة 2007.

طالع أيضا: 

ليفربول يَطلب إعفاء محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب في بطولة الإمارات

وخلال مشاركة الوداد في نسخة 2007، بنظام بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشكل القديم، فشل في تخطي دور دور الـ 16، عندما خسر في مباراة الذهاب أمام أسيك ميموزا، بهدفين دون رد.

وفي مباراة الإياب التي جمعت الوداد الرياضي وأسيك ميموزا، انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، ليفشل في الوداد بالتأهل.