معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 03 مارس 2024 01:34 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تقام اليوم الأحد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب الاتحاد «ديربي» الكرة الإنجليزية بين مانشستر سيتي واليونايتد، المقرر له غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمها الحالي 2023-2024.

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في هذا الديربي والاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 44 نقطة. من ناحية أخرى، يسعى مانشستر سيتي للفوز والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، خلف ليفربول الذي يتصدر الترتيب برصيد 60 نقطة.

قبل المباراة، أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالراحة التي حصل عليها الفريق وأعرب عن تفاؤله بالتعافي بشكل جيد. وأعرب عن سعادته بمواجهة مانشستر يونايتد وفرصة التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، وأشار إلى أهمية المباراة أيضًا في سباق الفريقين على لقب الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تبدأ المباراة في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة و6:30 مساءً بتوقيت السعودية. 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاملة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة اليوم.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة تتكون من إديرسون في حراسة المرمى، وأكانجي ويوشكو جفارديول وروبن دياش وكايل ووكر في خط الدفاع، وكالفين فيليبس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا في خط الوسط، وخوليان ألفاريز وجيريمي دوكو وإرلينغ هالاند في خط الهجوم.

أما تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة، فتتكون من أندريه أونانا في حراسة المرمى، وآرون وان بيساكا ورافائيل فاران ولوك شاو ودييجو دالوت في خط الدفاع، وكوبي ماينو وبرونو فيرنانديز وكريستيان إريكسين في خط الوسط، وماركوس راشفورد وراسموس هويلوند وإليخاندرو جارناتشو في خط الهجوم.