ماتياس يايسله: الأهلي معروف في تاريخه أنه داعم جيد للكرة السعودية

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 03 مارس 2024 10:23 ص

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، عن حالة الطرد التي تعرض لها فريقه بوقت مبكر في مباراة الفريق أمام ضيفه الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ 22 ببطولة دوري روشن السعودي.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي أمام نظيره الفتح، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 ببطولة دوري روشن السعودي.

وأكد الألماني ماتياس يايسله، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "أول ربع ساعة كان الأداء جيدًا، حتى حالة الطرد التي غيرت بعض الأوراق لدينا، بعد ذلك استطعنا خلق الكثير من الفرص واستطعنا التسجيل".

وأكمل المدير الفني قائلًا: "بطبيعة الحال أي مدرب كرة قدم يطمح ليمتلك أفضل اللاعبين وكل شيء قائم على ميزانية النادي، وأنا سعيد بالفريق واللاعبين الذين أملكهم".

وعن تغيير الأدوار بين اللاعبين، خاصة إيبانيز، ليرد قائلًا: "إيبانيز خلال مشواره الرياضي سبق أن لعب في مركز المحور، فكرتنا أن هذه المباراة تتطلب لاعباً أكثر شراسة في وسط الملعب، وطبقنا ذلك في التمرين وأدى بشكل جيد".

أقرأ أيضًا

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد الهلال الليبي لحسم التأهل بـ الكونفدرالية

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

وأفاد: "عندما وقعت عقدي مع الأهلي كانت لدينا خطة واستراتيجية على المدى الطويل، منها الاعتماد على اللاعبين الشباب، وقدموا أداءً جيداً في معسكر دبي وبعض المباريات، وهم في طور التطور للاستفادة منهم في قادم المباريات".

واسترسل: "الأهلي معروف في تاريخه أنه داعم جيد للكرة السعودية من خلال الأكاديمية، نحن نريد تطبيق بيئة عمل محترفة يكون فيها السلوك والانضباط جيدًا".

وفيما يخص قائد الفريق اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينيو، قال: "فيرمينيو قدم مباراة رائعة في الجوانب التكتيكية وبعد الطرد كان يحافظ على الكرة ووجوده مهم بالنسبة لنا".

وقدم يايسله شكره لجماهير الأهلي، قائلاً: "شكراً على الدعم الذي قدموه طوال أكثر من 100 دقيقة كانوا معنا في مختلف المواقف".

وأتم الألماني ماتياس يايسله، تصريحاته قائلًا: "إيبانيز وجدته في المكتب الخاص بي بعد الطرد في مواجهة الأخدود وقدم اعتذاره، اليوم لا أعلم هل كان الطرد صحيحاً أم لا".