ليفربول إيكو: محمد صلاح قد يشارك مع ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 03 مارس 2024 11:39 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يغيب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن المشاركة مع فريقه في المباريات الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة رفقة المنتخب الوطني، في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة والتي جرت في كوت ديفوار، وكانت هذه الإصابة في مباراة غانا بدور المجموعات.

وهذه الإصابة أجبرت صلاح على الغياب لمدة وصلت إلى شهر، في الفترة من 19 يناير وحتى 13 فبراير، قبل أن يعود في مباراة برينتفورد بالدوري مع ليفربول بعدها لم يتمكن من المشاركة بسبب تجدد الإصابة.

وأجبر تجدد الإصابة محمد صلاح على الغياب عن الفريق عن عدة مباريات كان أخرها مباراة اليوم أمام نتونجهام فوريست بالدوري لتصل مدة غيابه إلى 12 يومًا.

وأكد موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أنه من المتوقع جاهزية محمد صلاح، للمشاركة مع ليفربول أمام مانشستر سيتي، في المواجهة التي تقام الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا:

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2.5 مليون دولار بسبب كأس العالم للأندية

ماذا قدم الأهلي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكأس؟ استحواذ كامل (أرقام)

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس مصر.. والشناوي يستهل برنامج التأهيل