"كورة بلس" يكشف تفاصيل خوض منتخب مصر للصالات 6 وديات دولية

الأحد، 03 مارس 2024 12:56 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للصالات

منتخب مصر للصالات

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية صالات بقيادة نادر رشاد، على خوض 6 دوليات ودية خلال الثلاثة أشهر المقبلة، على أن يلعب كل شهر وديتين دوليتين مع منتخبات عربية، استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة للنسخة الأولى، من بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "كورة بلس"، أن المدير الفني للمنتخب نادر رشاد أنهى الاتفاق مع الاتحادات السعودي والكويتي والبحريني، على خوض 6 وديات خلال الأشهر المقبلة، قبل خوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وتقرر أن يواجه منتخب مصر للصالات نظيره السعودي في وديتين خلال شهر مارس المقبل، على أن يواجه نظيره البحريني خلال شهر أبريل في وديتين، ومن ثم ملاقاة المنتخب الكويتي خلال شهر يونيو في وديتين.

في السياق ذاته لم يخض منتخب مصر للصالات منذ تكوينه العام المنصرم، أي مباريات ودية دولية خاصة وأن ليس هناك أي ارتباطات دولية، وأكتفي الجهاز الفني بخوض عدد من الوديات المحلية أمام الأندية مصرية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في منتصف العام المنصرم، توجيه الشكر للكابتن عبد الفتاح عباس وتعيين نادر رشاد المدرب العام لمنتخب الصالات رجال الأسبق، مديرا فنيا لمنتخب مصر للصالات سيدات.