لاعب التعاون السعودي على رادار أندية صندوق الاستثمار

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 03 مارس 2024 02:16 م

shareicon

مشاركه

عون السلولي لاعب التعاون

عون السلولي لاعب التعاون

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة في مستقبل عون السلولي لاعب المنتخب السعودي ونادي التعاون، من الرحيل عن فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن عون السلولي لاعب نادي التعاون، اقترب من التوصل إلى اتفاق مع أحد أندية الصندوق "الهلال والاتحاد والنصر والأهلي" للانتقال بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد موافقة إدارة ناديه التي جددت عقد اللاعب في يناير الماضي حتى 2027.

وأشار التقرير إلى أن الإدارة لا تمانع من انتقال اللاعب إذا وصل إليها عرض مالي مناسب يوازي قيمة اللاعب الفنية، كما حدث مع كادش الذي انتقل للاتحاد في الفترة الصيفية، وكذلك ميدران المنتقل مؤخراً لنادي الاتفاق.

وتدرج السلولي في الفئات السنية لنادي الاتحاد قبل أن يصل إلى الفريق الأول، ثم تمت إعارته لنادي الفيحاء موسم 2019 - 2020، ليعود بعدها وينتقل لنادي التعاون في 2021 لمدة 3 سنوات.

طالع أيضًا:

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2.5 مليون دولار بسبب كأس العالم للأندية

ماذا قدم الأهلي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكأس؟ استحواذ كامل (أرقام)

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس مصر.. والشناوي يستهل برنامج التأهيل

وتعرض السلولي لإصابة بالرباط الصليبي في لقاء فريقه ضد الجيش السوري، في ملحق دوري أبطال آسيا موسم 2022، ليعود بعد ذلك ويقدم مستويات لافتة أجبرت مدرب المنتخب السعودي مانشيني على ضمه لقائمة الأخضر في كأس آسيا الأخيرة في الدوحة.