تفاصيل برنامج مارسيل كولر لتجهيز الأهلي لـ نهائي كأس مصر أمام الزمالك

الأحد، 03 مارس 2024 03:07 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في وضع خطة إعداد الفريق لمباراة الزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر.

الأهلي والزمالك من المقرر أن يلتقيا في السابعة من مساء الجمعة المقبل بمدينة الرياض السعودية، في نهائي كأس مصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

مارسيل كولر، وفقا لما علمه "كورة بلس" وضع برنامج خاص من أجل تجهيز الفريق لمواجهة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، خصوصا وأن الفريق لا يُشارك في أي مباريات خلال الأسبوع الجاري.

طالع أيضا:

كاف يحدد 13 مارس موعدا لإقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (خاص)

مدرب صن داونز عن منافسه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا: لا أفضل فريق بعينه "خاص"

المدرب السويسري بدأ برنامج الإعداد لنهائي كأس مصر بمنح اللاعبين راحة من مران اليوم الأحد، خصوصا وأن الفريق خاض مواجهة أمام يانج أفريكانز التنزاني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الماضي.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" أن مارسيل كولر حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لسفر بعثة الفريق إلى السعودية، استعدادا لخوض نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن يسافر الفريق في العاشرة صباحا.

ووفقا لبرنامج كولر من المقرر أن يتدرب الأهلي في القاهرة على ملعب مختار التتش يومي الإثنين والثلاثاء،  على أن يؤدي مران الأربعاء في السعودية، ويختتم استعداداته يوم الخميس.

كما قرر كولر منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب خوض نهائي الكأس أمام الزمالك في مدينة الرياض السعودية.