بث مباشر مباراة نانت 0 - 2 ميتز في الدوري الفرنسي.. خروج مصطفى محمد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 03 مارس 2024 02:45 م

shareicon

مشاركه

نانت

نانت

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي لكرة القدم، للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث يتطلع مصطفى محمد مع زملاءه لتحقيق الانتصار.

بث مباشر مباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي

يقود النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، فريق نانت في المباراة التي يخوضها ضد نظيره ميتز في إطار مباريات الجولة الـ 24 في بطولة الدوري الفرنسي.

يدخل فريق نانت مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "لا البوجوار" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة فريق ميتز الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نانت ضد ميتز

يطمح مصطفى محمد في قيادة نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويتواجد نانت حاليًا في المركز الـ 12 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 25 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وتعرض لـ 12 هزيمة .

يبحث مصطفى محمد في مباراة اليوم عن تسجيل هدفه الـ 8  مع نانت خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي حيث سجل حتى الآن 7 أهداف. 

وتألق مصطفى محمد بشكل كبير مع نانت خلال الفترة الماضية وتم اختياره ضمن 4 مرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب خلال شهر فبراير الماضي بعد المستوى القوي الذي ظهر عليه من انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

أقرأ أيضًا

إنبي في مواجهة مثيرة ضد الاتحاد السكندري دفاعًا عن قمة دوري نايل

مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد الهلال الليبي لحسم التأهل بـ الكونفدرالية

تفاصيل عرض اتحاد جدة لتمديد عقد عبد الإله هوساوي

طموح نانت في تحقيق الفوز يصطدم برغبة ميتز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري الفرنسي.

ويتواجد ميتز في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث لم يحقق سوى 4 انتصارات فقط وتعادل في 5 مباريات في مقابل 14هزيمة.

موعد مباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي

تقام مباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة نانت ضد ميتز في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD 8، حيث تلعب المباراة على ملعب فريق نانت وزملاء مصطفى محمد بأرضية ستاد "لا البوجوار".

ويدير الحكم إريك واتلييه مباراة نانت وميتز اليوم في الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت المتوقع اليوم

حراسة المرمى: لافونت.

الدفاع: زيزي، بايوس، كوميرت.

الوسط: كوزا، تشيريفيلا، موتوسامي، كاستيليتو.

الهجوم: سيمون، مصطفى محمد ، كاديويوري.