رونالدو يقود النصر ضد العين في مواجهة خليجية بـ دوري أبطال آسيا

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 04 مارس 2024 09:23 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره العين الإماراتي في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل العين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة النصر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

العين في مواجهة صعبة ضد النصر

ويسعى العين لحسم مباراة اليوم لصالحه للاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية قبل مواجهة الأياب المقررة بين الفريقين في السعودية.

مهمة العين اليوم تصطدم بطموح كتيبة النصر التي يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يأمل في قيادة فريقه لمواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية.

 يعتمد النصر على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه في حسم لقاء اليوم على حساب العين من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا

الأهلي يكثف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

معلق مباراة النصر والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الكومي: هناك مقترح جديد لنظام الدوري المصري

ملامح تشكيل النصر 

ويتوقع أن يبدأ النصر مباراة اليوم ضد العين بالكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى وقلبي الدفاع الإسباني إيميريك لابورت وعلي لاجامي كما يتوقع أن يضم التشكيل أيضًا الأسترالي عزيز بيهيتش الظهير الأيسر.

ويتوقع أن يتكون خط الوسط من عبد الله الخيبري، وسامي النجعي، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، فيما يقود الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  وبجانبه أيمن يحيى   على أن ينضم لهما السنغالي ساديو ماني .