أكثر من شهر.. محمد صلاح يغيب عن الملاعب للمدة الأطول في مسيرته "تقرير"

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 04 مارس 2024 12:07 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستمر غياب المصري محمد صلاح عن صفوف نادي ليفربول بسبب إصابته على مستوى العضلة الخلفية، والذي بدأ منذ مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا على مستوى العضلة الخلفية.

وعاد النجم المصري للمشاركة مع ليفربول أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليسجل هدفًا وصنع الآخر قبل أن يشعر بآلام جديدة في نفس مكان الإصابة الأولى ليتكرر غيابه.

طالع أيضًا:

عامر حسين: مباراة الأهلي وإنبي في موعدها.. وهذا ما حدث مع رئيس فيوتشر

صديقة رونالدو تكشف موعد اعتزاله كرة القدم

وبالنظر إلى مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب سنجد أنه غاب منذ يوم 18 يناير حيث أقيمت مواجهة مصر أمام غانا قبل أن يعود يوم 17 فبراير في مواجهة برينتفورد، بالتالي استمر غيابه لمدة 30 يومًا.

بعد ذلك تصل مدة غياب محمد صلاح بعد مواجهة برينتفورد حتى الآن لمدة تصل إلى 15 يومًا مع استمرار غيابه بالتالي المدة مُعرضة للزيادة.

وتُعد هذه المدة الأطول التي يغيب فيها محمد صلاح عن الملاعب على مدار مسيرته الاحترافية، سواء قمنا بحساب الفترة الأولى منفصلة "30 يومًا" أو جمع المدتين سويًا "45 يومًا".

وتعود مدة الغياب الأطول للنجم المصري محمد صلاح إلى فترته مع نادي روما خلال الفترة من 9 نوفمبر 2015 حتى 5 ديسمبر 2015، لتصل المدة إلى 26 يومًا.

لذلك، فإن غياب محمد صلاح عن الملاعب في الفترة الحالية مع ليفربول هي الأطول في مسيرته الاحترافية تحديدًا منذ احترافه أوروبيًا.