طريقة مشاهدة مباراة العين ضد النصر اليوم في دوري أبطال آسيا

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 04 مارس 2024 12:07 م

shareicon

مشاركه

فريق النصر السعودي

فريق النصر السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره العين الإماراتي في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل العين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة النصر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويسعى العين لحسم مباراة اليوم لصالحه للاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية قبل مواجهة الأياب المقررة بين الفريقين في السعودية.

مهمة العين اليوم تصطدم بطموح كتيبة النصر التي يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يأمل في قيادة فريقه لمواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية.

 يعتمد النصر على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه في حسم لقاء اليوم على حساب العين من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024

تقام مباراة النصر والعين مساء اليوم الاثنين 3 مارس 2024 على ملعب هزاع بن زايد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية (الساعة الثامنة) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2023-2024

قناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1.

قناة السعودية الرياضية SSC EXTRA HD 1.

قناة بي إن سبورت beIN AFC 1 HD.

كيف تشاهد مباراة العين والنصر على الإنترنت؟

لا يمكنكم مشاهدة مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024 إلا عبر تطبيق (TOD) عبر البث المباشر لمباريات قنوات بي ان سبورتس القطرية.