ياسر ريان: الأفضل للأهلي أن يواجه سيمبا بربع نهائي الأبطال.. ولا أتمنى هذا الأمر للزمالك

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 04 مارس 2024 03:18 م

shareicon

مشاركه

ياسر ريان

ياسر ريان

يرى ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، إنه من الأفضل للأهلي أن يواجه سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تصدر مجموعته فيما حجز يانج أفريكانز التنزاني البطاقة الثانية في هذه المجموعة.

منافس الأهلي المحتمل بـ دوري أبطال أفريقيا

وبعد أن تمكن الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، فإنه بات أمامه 3 منافسين محتملين وهم أصحاب المركز الثاني في باقي المجموعات وهم مازيمبي الكونغولي، الترجي التونسي، سيمبا التنزاني.

وقال ياسر ريان نجم الأهلي السابق، إنه من الأفضل للأهلي - من وجهة نظره - أن يواجه الأهلي سيمبا التنزاني حيث يرى أنها أسهل نسبيًا من باقي الخصوم.

وقال: "أتمنى أن يواجه الأهلي سيمبا، المباراة سوف تكون أسهل من أن يواجه الأهلي الترجي أو مازيمبي، أعتبر أن الترجي ومازيمبي أقوى وأفضل من الناحية الفنية مقارنة بالفريق التنزاني."

طالع أيضًا: كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي.. أرقام تاريخية وتسويقية

منافس الزمالك المحتمل بالكونفدرالية

وعلى الجانب الأخر، حسم الزمالك وفيتوشر بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويحتمل أن يواجه الزمالك أحد أندية مودرن فيوتشر أو ريفرز يونايتد النيجيري أو الملعب الملعب.

وواصل ريان: "أتمنى أن يواجه الزمالك فريق ريفرز يونايتد، ولا أتمنى أن يواجه مودرن فيوتشر، حيث أتمنى أن تواصل الفرق المصرية مشوارها حتى النهائي."

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية يوم 13 من الشهر الجاري.